920010406

EN


تصميم موقعك يؤثر على الأداء التصميم الإبداعى

تصميم موقعك يؤثر على الأداء , كيف ؟

بعض تصاميم المواقع تؤثر على الأداء ، بسبب التقنيات المستخدمة في التكويد، و الإعتماد على إضافات أو أكواد مجانية يستخدمها بعض المصممين بعلم أو بغير علم , و تؤثر هذه التقنيات على سرعة التصفح و على الدخول من الهواتف، و كذلك بعضها قد تمنع دخول عناكب محركات البحث , و بعضها قد يكون سبباً في إختراق موقعك الإلكروني .

إن التصاميم الجاهزة و التصاميم الرخيصة منخفضة التكلفة و التصاميم بإستخدام ( منشئ المواقع ) يسبب الضرر الكبير للكثير من الشركات و المواقع، وهو ما يحول بينها و بين الإستفادة من الموقع الإلكتروني , و ننصح و بشدة بالإعتماد على شركات محلية لتصميم المواقع , و نوصي و بشدة أن يكون التصميم مبني خصيصاً لك حتى تحقق الإستفادة القصوى من موقعك الإلكتروني .

ولكي تعرف كيف أن تصميم موققك يؤثر على الأداء العام للموقع ؛ فكن على ثقة فإن أي موقع كانت تكلفته أقل من 1000$ مايعادل 3750 ريال سعودي و أعلى , وماقل عن ذلك فإن المصمم ليس ماهراً أو قد يكون يعتمد قوالب مجانية جاهزة و يعمل على تعديلها و بيعها عليك في صيغة تصميم جديد ، و أنت لا تعلم هل هذا جيد أو لا , و من الطبيعي أن تفقد ثقتك في موقعك مع مرور الوقت و قد تلغيه بعد إنتهاء السنة الأولى .

ان كان لديك حلم فى امتلاك موقع الكترونى احترافى؛ فالأمر أصبح سهلا مع برومو لحلول التسويق الالكتروني. إتصل بنا في أي وقت من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساء عبر وسائل الاتصال المختلفة من هنا